إزاحة الستار عن جدارية شهداء التحالف في عدن

أزاح وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي، الستار عن المرحلة الأولى للجدارية التي تحمل عنوان «الشهداء لا يموتون» ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها حملة «شكرا مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير» تخليداً لشهداء السعودية والإمارات وشهداء الوطن.

وشارك فريق الحملة برفع شعارات الحملة ولافتات كبرى للسعودية والإمارات وصور للرئيس هادي وأشقائه حكام وقادة دول التحالف العربي بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي.

وقال وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي: إن «الشهداء أرواح خالدة فينا وليست مجرد أرقام، فهم عنوان صمود هذا الشعوب ومقاومتها وعنفوانها، وهم المثال والقدوة للشباب العربي المسلم والمناضل».

تخليد التضحيات

وأضاف شاذلي: «سيبقى الوطن وشهداء السعودية والإمارات وشهداء بقية دول التحالف في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه، بما قدّموه من تضحيات في سبيل واجبهم الوطني، وتخليداً لتضحياتهم الإنسانية ومنبع للقيم والمبادئ السامية، ونعزّي أسر جميع الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للعزة والكرامة».

وقال رئيس حملة «شكرا مملكة الحزم» و«شكرا إمارات الخير» فراس اليافعي إن «الحملة قامت بهذا العمل الوطني تخليدا لشهدائنا وشهداء دول التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات بمناسبة 30 نوفمبر يوم الشهيد الإماراتي من كل عام في إطار فعاليات الحملة التي لا تتوقف عن تقديم لشكر والعرفان والاحتفال بكافة مناسبات دول التحالف».

مضيفا أن استشهاد هؤلاء الأبطال جاء أثناء تأديتهم واجب الدفاع عن الحق والكرامة والشرعية في اليمن، وأن الشهداء شرفوا وطنهم وأسرهم وعروبتهم وإنسانيتهم بما قدموه من تضحيات لنصرة اليمن.

مثال يحتذى

وأشار اليافعي إلى أن السعودية والإمارات وبقية دول التحالف العربي فقدت أبناء بارين كانوا مثالاً لشباب الوطن المخلص في أداء واجبه وتوصيل رسالة بلدنهم في الدفاع عن أشقائها وأصدقائها والوقوف إلى جانبهم، ولا يترددون في الوقوف صفاً واحداً لنصرة قضايا بلدنهم والدول المجاورة، وعون الأشقاء جميعاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجروان يدعو العالم إلى وقف مشروع قرار إسرائيل بمنع الأذان
التالى إطلاق سراح سجين من العسكريين في عيون الجواء