تصريح سعيد بن فروة عن المرأة يثير غضب المجتمع السعودي

تصريح سعيد بن فروة عن المرأة يثير غضب المجتمع السعودي
تصريح سعيد بن فروة عن المرأة يثير غضب المجتمع السعودي

تصريح سعيد بن فروة عن المرأة – اثار تصريح سعيد بن فروة عن المرأة الجدل في مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك وتويتر واثار ردود الافعال في المجتمع السعودي وذلك بعدما قال في احد الخطب له يوم الجمعة علي احد منابر المملكة العربية السعودية ان الاختلاط في الجامعات امر محرم ووصف كل من يرسل بناته للجامعات بالديوث وذلك وفقا الي تصريح سعيد بن فروة عن المرأة .

تصريح سعيد بن فروة عن المرأة

تصريح سعيد بن فروة عن المرأة ، وقال سعيد بن فروة لكل اولياء الأمور أن كل من يقوم بإرسال بناته إلى كليات الطب والصيدلة يعتبر ديوثا، ويجب لعنته، وان كل مسلم حقيقي له غيرة على دينه وعرضه لن يقوم بإرسال بناته إلى هذه الكليات على حد تعبيره.

واضاف سعيد بن فروة في خطبته ان اولياء الامور الذين يرسلون بناتهم للبعثات العلمية للدراسة في الجامعات الاوروبية والأمريكية يعتبروا ديوث في حكم شرع الله وذلك بسبب الاختلاط الموجود هناك، وان المرأة فتنة لايجب أن تختلط بالرجال الاجانب عنها حسب تعبيره.

وقد اثار سعيد بن فروة بهذا الفيديو المنتشر له والذي يعبر فيه عن رايه في احد الخطب غضب المجتمع السعودي وقال البعض انه وجه سب مباشر للمملكة العربية السعودية والمجتمع باكمله وان ليس كل البنات هدفهن الاختلاط كما يدعي، وانما تحصيل العلم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اثنان من مجلس الشيوخ الأمريكى يرغبان فى تعديل قانون يسمح بمقاضاة السعودية
التالى المغرب يدين «مناورات» رئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي