وليد فواز يهاجم حلمى بكر بسبب عدوية: "بيذلنا زي مجدي عبد الغني"

وليد فواز يهاجم حلمى بكر بسبب عدوية: "بيذلنا زي مجدي عبد الغني"
وليد فواز يهاجم حلمى بكر بسبب عدوية: "بيذلنا زي مجدي عبد الغني"
بعد طلب الملحن حلمي بكر من المطرب أحمد عدوية أن يتوقف عن الغناء، نظرا لتقدمه فى العمر وحالته الصحية الحرجة، موضحا أنه أصبح لا يطتيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهودا كبيرا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره.

هاجم الممثل وليد فواز الملحن حلمي بكر عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "الأستاذ / حلمي بكر الملحن اللي ممكن ناس كتير من الجيل الجديد متعرفوش.. حلمي بكر أشهر حاجة عملها كان(علي اللي جرا) للراحلة علية التونسية (بضم العين).. وكان بيلحن فوازير شريهان ونيللي واكيد طبعا أعمال كتيرة".

وتابع: "والأستاذ حلمي بكر طول الوقت بيذلنا بتلحين علي اللي جرا زيه زي الكابتن مجدي عبد الغني اللي بيذلنا برضه بضربة الجزاء اللي جابها في مرمى هولندا في كاس العالم 90.. الاستاذ حلمي بكر بيهاجم طول الوقت عمرو دياب وكل مطربين الجيل الجديد وجيل الوسط ومستمر في الهجوم.. آخرها بقي بيهاجم ألاسطورة أحمد عدوية وبيطالبه بالتوقف بالغناء وكفاية قوي كده لأن صحتك مش مساعداك!!ألن تتوقف يا أستاذ بكر؟؟؟ وبدلا من مهاجمه عدوية حاول أن تبدع في لحن جديد يعيدك مرة أخرى للأضواء".

وأضاف: "وـنا ومثلي ملايين يريدون أن يستمر عدوية في فنه.. عدوية سيستمر ولو كره الكارهون.. عدوية عندما سيموت جسديا لن يموت في ذاكرتنا.. ولكن حضرتك عندما تموت من الوارد جدا ان لا يتذكرك أحد.. راجع نفسك يا أستاذ بكر".

جدير بالذكر أن أحمد عدوية طرح مؤخراً أغنية "المتسلطن"، عبر قناة شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد عدوية الجديد، على موقع YouTube.

اقرأ أيضا

حلمي بكر: أحمد عدوية لابد أن يتوقف عن الغناء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد السعدني يواجه أحمد عز في "الخلية"
التالى كريمة مختار تتعرض لأزمة صحية