بالفيديو والصور.. 6 لحظات صادمة فى تاريخ حفل جوائز "الأوسكار"

54afa64fb4.jpg


كتبت سارة محسن

يبعدنا عن الحفل الذهبى الأشهر "Oscars" أو حفل توزيع جوائز الأوسكار شهران فقط، شهران على تقييم أفضل الأعمال السينمائية التى شهدناها على مدار هذا العام، وبالطبع تقييم أفضل الإطلالات على السجادة الحمراء ورصد أفضل وأغرب اللحظات بهذا الحفل الشهير، وبمناسبة اقتراب حفل "الأوسكار" نرصد أكثر 6 لحظات صادمة فى التاريخ:

 

1) جاك بالانس يلعب "ضغط" على المسرح

بعد حصوله على جائزة الاوسكار كأفضل ممثل مساعد عن فيلم City Slickers عام 1992، بدأ "جاك بالانس" يعبر عن حزنه فى خطابه بأن المخرجين دائما يسألونه عن الأشياء التى يستطيع ان يفعلها والأشياء التى لا يستطيع ان يفعلها بسبب عمره، لذا أراد ان يثبت لهم قوته وقام بلعب التمارين الرياضية “Push-ups” على المسرح بيد واحدة.

 

2)   فستان المطربة "شير"

جاء فستان المطربة والممثلة "شير" التى ظهرت به فى حفل الأوسكار عام 1986 صادم لجميع الحضور والجمهور، حيث قررت "شير" أن تبتعد تماما عن الفساتين السواريه، وأن تظهر على طبيعتها كما قالت.

 

10-most-shocking-oscars-moments-cher-bob-mackie
المطربة "شير"

 

3)   قبلة الممثل أدريان برودى لـ"هالى بيرى"

بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم The pianist عام 2003، قام الممثل "أدريان برودى" بتقبيل المذيعة "هالى بيرى" التى سلمته الجائزة، قبلة ساخنة جعلت الحضور فى ذهول.

 

 

halle-berry--a
 
634.brody.berry.ls.21513
 

4)   سقوط جينيفر لورانس

انتشر عام 2013 المشهد الشهير لسقوط النجمة الأمريكية "جينيفر لورانسط بحفل توزيع جوائز الأوسكار أثناء صعودها سلالم المسرح لتتسلم الجائزة، وقالت "أنتم تقفون لى حاليا لأننى سقطت، الأمر محرج جدا لكن شكرا لكم".

 

162596339_Jennifer-Lawrence-467

جينيفر لورانس

 

5)   رفض مارلون براندو للأوسكار

عام 1973، رفض مارلون براندو جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن أدائه في فيلم "The godfather" دعماً للهنود الحمر الذين همشتهم أفلام هوليوود،وأعلن براندو قبل الاوسكار مقاطعته للاحتفال، وأرسل نيابة عنه الممثلة "ساشين ليتل فيذر"، وعند إعلان فوز براندو بالجائزة، صعدت ساشين المسرح وقرأت رسالة من براندو قال بها "إننى سعيد بهذه الجائزة الكبيرة، لكنّنى لن أستطيع قبولها بسبب المعاملة السيئة للهنود الحمر في مجال صناعة الأفلام بأمريكا".

 

06-most-shocking-oscars-moments-marlon-brando
 

تفاجأ الحضور عام 1974 بحفل الأوسكار، عندما ظهر رجل عاريا تمامًا على خشبة المسرح، واتضح أنه "روبرت أوبل"، ناشط فى مجال حقوق المثليين.

 

07-most-shocking-oscars-moments-streaker1
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكوميديا تكسب فى السباق الرمضانى المقبل
التالى بالصور.. مى سليم تتألق فى حفل بأحد فنادق القاهرة