منافذ بيع تطرح تخفيضات سعرية بمناسبة اليوم الوطني

منافذ بيع تطرح تخفيضات سعرية بمناسبة اليوم الوطني
منافذ بيع تطرح تخفيضات سعرية بمناسبة اليوم الوطني

طرحت منافذ بيع لتجارة التجزئة في دبي والشارقة، عروض تخفيضات سعرية على سلع غذائية واستهلاكية بنسب تراوح بين 20 و50%، في إطار حملات بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات.

ورصدت «الإمارات اليوم» في جولة ميدانية لها، شمول التخفيضات منتجات غذائية أبرزها الأجبان، والألبان، والدواجن، والخضراوات والفواكه، واللحوم، وأصناف من الأرز، والسكر، وزيوت طعام، فضلاً عن المخبوزات والحلوى، في وقت دخلت فيه معظم العروض حيز التنفيذ، وتنتهي فترة عرضها خلال الفترة بين الخامس و17 ديسمبر.

وتضمنت أبرز منافذ البيع التي طرحت عروض التخفيضات: «أسواق»، وجمعيتي «الاتحاد التعاونية»، و«الشارقة التعاونية»، وهايبرماركت «اللولو»، وأنصار مول، وأنصار غاليري.

وقال المدير التنفيذي في شركة «أسواق» المتخصصة بتجارة التجزئة، يوسف شرف، إن «نسب التخفيضات المطروحة في فروع الشركة بدبي تراوح بين 20 و30%، وتشمل سلعاً غذائية مثل الدواجن، والخضراوات المجمدة، والأرز، والأسماك، واللحوم، والأجبان، إضافة إلى عروض قيمة مضافة على سلع مثل السكر والمعكرونة، والتوابل، التي توفر للمستهلكين قطعاً مجانية، أو بأسعار منخفضة عند الشراء».

وأضاف أن «أسواق» ستطرح سحوبات في الثاني من ديسمبر، التي تتيح للمشترين فرصة الحصول على مشتريات بقيمة 450 درهماً مجاناً، مبيناً أن العروض تشتمل بشكل خاص على السلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية.

من جهته، قال مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية، سهيل البستكي، إن إدارة الجمعية طرحت عروض تخفيضات بنسب تراوح بين 20 و50% على سلع غذائية واستهلاكية أساسية، لافتاً إلى طرح العروض في 24 نوفمبر الماضي وتنتهي في 10 ديسمبر الجاري.

وأوضح أن عروض «تعاونية الاتحاد» شملت خضراوات وفواكه، ولحوماً، ودواجن، فضلاً عن الألبان ومنتجاتها، وزيوت طعام، والأرز، والطحين، وبيض مائدة، والمعلبات، والحبوب، والأسماك، والقهوة، والتوابل، ومعجون طماطم، والشوكولاتة والحلوى، ومياه الشرب.

وأكد حرص الجمعية على تضمين منتجات استهلاكية أساسية مثل المحارم الورقية، ومستلزمات العناية الشخصية، والعناية بالطفل، فضلاً عن المنظفات والمستلزمات الخاصة بالمنزل والمطابخ.

وكشف أن الجمعية طرحت عرضاً يتضمن سحوبات للمشترين بقيمة 500 درهم، تتيح لـ20 مستهلكاً فرصة الفوز ببطاقات مشتريات بقيمة 4500 درهم.

بدوره، قال مدير إدارة المشتريات في جمعية الشارقة التعاونية، حسن أحمد السوقي، إن إدارة الجمعية طرحت عروضاً تخفيضية تراوح نسبتها بين 30 و50%، بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني، مشيراً إلى العروض طرحت بشكل فعلي يوم 24 نوفمبر على أن تنتهي في 17 ديسمبر الجاري.

وأكد أنه تم الاتفاق مع الموردين على توفير مخزون كبير لمنتجاتها، مع التركيز على تطبيق التخفيضات بنسب كبيرة على السلع الأكثر طلباً من قبل المستهلكين، وتلبي الاحتياجات الأساسية لهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات.. الأولى عربياً في «تمكيـــــن التجارة»
التالى تعاملات المساء|سعر شراء الدولار يحافظ على ارتفاعه.. وخبراء يتوقعون زيادات جديدة غدا