Yahoo Answers Now تطبيق جديد لطرح الاسئلة والأجوبة من ياهو لمستخدمي هواتف iPhone

Yahoo Answers Now تطبيق جديد لطرح الاسئلة والأجوبة من ياهو لمستخدمي هواتف iPhone
Yahoo Answers Now تطبيق جديد لطرح الاسئلة والأجوبة من ياهو لمستخدمي هواتف iPhone

أطلقت شركة ياهو Yahoo بشكل صامت تطبيقًا جديدًا لمستخدمي هواتف iPhone خاص بخدمتها للأسئلة والأجوبة Yahoo Answers التي تسمح للمستخدم بطرح أي سؤال والحصول على أجوبة من قبل مستخدمي التطبيق حول العالم.

وحمل التطبيق اسم Yahoo Answers Now، وهو مجاني للتحميل لكن ولاستخدامه يجب الحصول على دعوة من الشركة نفسها من خلال إرسال رسالة بريدية إلى العنوان yan-invites@yahoo-inc.com وانتظار دعوة لتفعيل الحساب واستخدام التطبيق.

وتمتلك شركة ياهو خدمة لطرح الأسئلة والأجوبة عبر المتصفح تُعرف باسم Yahoo Answers، وهي خدمة أُطلقت لأول مرة عام 2005، لكن وبحسب موقع TechCrunch فإن ياهو ستقوم بتغيير هوية الموقع لتتماشى مع التطبيق الجديد ومنافسة تطبيق Quora المتخصص في هذا المجال أيضًا.

وعند تشغيل التطبيق الجديد ستظهر قائمة بأكثر الأسئلة شهرة على مستوى العالم، مع إمكانية استخدام شريط البحث للوصول إلى سؤال مُحدد، كما يمكن أيضًا طرح سؤال من خلال زر القائمة الموجود في الأعلى والذي يسمح بالوصول إلى أداة إضافة الأسئلة. ومثلما هو الحال في الخدمة على المتصفح، فإن تطبيق Yahoo Answers Now يسمح لكل مستخدم بإدارة صفحته الشخصية وإضافة صورة، مع إمكانية تقييم صفحات بقية المستخدمين والاطلاع على نبذة مُختصرة عن حياتهم.

ولم تتحدث شركة ياهو عن موعد رسمي لإطلاق الخدمة لجميع مستخدمي هواتف iPhone، إذ يبقى استخدام التطبيق مرهونًا بوصول دعوة رسمية، لكن الخدمة متوفرة عبر المتصفحات من خلال الرابط answers.yahoo.com.

المُحرر التنفيذي Executive Editor، حاصل على شهادة في هندسة الكمبيوتر تخصص Mobile Computing. مُبرمج تطبيقات ومُؤسس موقع بديل أول موقع عربي للبحث عن بدائل البرامج والتطبيقات. أقدّم نصائح تقنية يوميًا وأجيب على الاستفسارات التقنية عبر قناتي في يوتيوب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول موبايل «صنع في مصر»
التالى Clip Layer.. جديد من مايكروسوفت للنسخ من داخل التطبيقات