سيف بن زايد: كان متفانياً في عمله مخلصاً لوطنه

سيف بن زايد: كان متفانياً في عمله مخلصاً لوطنه
سيف بن زايد: كان متفانياً في عمله مخلصاً لوطنه

أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن أحر تعازيه وصادق مواساته إلى ذوي المغفور له بإذن الله الفريق خميس مطر المزينة، وزار سموه بيت العائلة في منطقة الطوار بدبي، مقدماً التعازي لأسرة الفقيد، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وفي تدوين لسموه على «تويتر»، ثمن تفاني وإخلاص الراحل الفريق خميس مطر المزينة، وقال سموه: «رحم الله المزينة، ما خبرته يوماً إلا متفانياً في عمله مخلصاً لوطنه. أسأل الله أن يمنح أهله الصبر والأجر». وأضاف سموه: «إنا لله وإنا إليه راجعون». اللهم ارحم واغفر لابن الإمارات البار خميس المزينة وأسكنه فسيح جناتك.

وكان سموه قد أشاد بقيادة الفريق المزينة لفريق عمل من رجال التحريات والمباحث الجنائية الذي تمكن في أقل من ساعتين من فك لغز مقتل آسيوي (تاجر مجوهرات)، وسرقة كمية من الألماس تقدر قيمتها المبدئية بنحو 10 ملايين درهم، محققاً نجاحاً في تحديد هوية المجرمين الذين ارتكبوا جريمة القتل والسرقة، مما ساهم في إلقاء القبض عليهم قبل أن ينعموا بغنيمتهم، مؤكداً سموه أن شرطة دبي تتمتع بقوة وخبرة رجالاتها وفرقها المتخصصة في مكافحة الجريمة، وملاحقة المتهمين في أي مكان في العالم.

وأكد أن نجاح شرطة دبي يكمن في قدرتها على الوصول إلى المجرمين، وتحديد الأسلوب الذي ارتكبت به الجريمة، وعلاقاتها الطيبة مع العديد من السلطات الأمنية في دول العالم، وهذا ينعكس بصورة إيجابية على صورة الأمن في الإمارات بشكل عام، ويؤكد أنه لا تهاون مع المجرمين، وأن أجهزة الأمن في الدولة هي أجهزة متميزة، ولها ثقلها في العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفقيد في سطور
التالى اتفاق خفض الإنتاج يقفز بالنفط فوق 50 دولاراً