مناقشة الترتيبات لحملة النظافة 12 – 12 الخامسة بأمانة العاصمة

مناقشة الترتيبات لحملة النظافة 12 – 12 الخامسة بأمانة العاصمة
مناقشة الترتيبات لحملة النظافة 12 – 12 الخامسة بأمانة العاصمة
[30/نوفمبر/2016]
صنعاء - سبأ:
ناقش لقاء بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان وضم ممثلو المنظمات والمبادرات الشبابية بالأمانة، الترتيبات لحملة النظافة الشاملة بالعاصمة صنعاء المقررة في 12 ديسمبر المقبل.

وفي اللقاء أكد أمين عام محلي أمانة العاصمة أهمية الشراكة بين السلطة المحلية بالأمانة والمنظمات والمبادرات الشبابية للقيام بدور تفاعلي وأنشطة ميدانية وما يمثله من دور في خدمة المجتمع.

وأشاد بدور الشباب المتطلع للمستقبل في مختلف الجوانب .. منوها بدور المنظمات الشبابية والمجتمعية الذين يعملون حاليا في ظل العدوان والحصار من أجل الوطن .

ولفت جمعان إلى أن حملة النظافة الشاملة التي أسسها قبل أربع سنوات الشهيد عبد القادر علي هلال رجل السلام والحرية تمثل مبادرة تميزت بها أمانة العاصمة .

بدوره أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب إلى أن حملة 12 /12 حملة وطنية شاملة تقوم بإزالة المخلفات والتشوهات في جميع مديريات العاصمة بتعاون كافة أبناء المجتمع والمؤسسات الحكومة والخاصة ومنظمات المجتمع المدنية.

وقال " من حق جميع اليمنيين أن يفخروا بالعاصمة صنعاء التي احتضنت وتحتضن كافة أبناء الوطن ".

فيما أوضح مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش أن ما يميز حملة النظافة هذا العام أنها تأتي متزامنة مع أربعينية شهيد الوطن عبد القادر هلال مؤسس الحملة والتي تستمر 12 يوما بالتنسيق مع مديريات الأمانة والمنظمات والمبادرات ومكتب الشؤون الاجتماعية .

ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الحملة باعتباره واجب وطني وأخلاقي وديني.

حضر اللقاء عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي للعاصمة عادل العقاري ووكيل قطاع النظافة والبلديات عايض الشميري وعضو المجلس المحلي للأمانة الدكتور طه الهمداني ومدراء المديريات وعدد من المعنيين


سبأ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادة محافظة ذمار تنعي القاضي العلامة محمد بن إسماعيل الحجي
التالى منظمة دولية تكشف عن خط بحري لتهريب الأسلحة من إيران إلى الحوثيين