قيادة محافظة ذمار تنعي القاضي العلامة محمد بن إسماعيل الحجي

[30/نوفمبر/2016] ذمار - سبأ:
نعت قيادة محافظة ذمار والسلطة المحلية بالمحافظة القاضي العلامة محمد بن إسماعيل الحجي رئيس جمعية علماء اليمن ونائب رئيس مجلس القضاء الأعلى الأسبق الذي وفاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

 وأشادت قيادة المحافظة والسلطة المحلية في بيان حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، بمناقب الفقيد العلامة والمجتهد محمد بن إسماعيل الحجي وتاريخه الحافل بالعمل والنضال الوطني في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة.

وأشار البيان إلى أن العلامة الحجي كان مثالاً للعالم الجليل والقاضي النزيه الزاهد، وعلماً من أعلام محافظة ذمار واليمن عموما الذين نالوا احترام وتقدير أبناء الوطن في كل المناصب والمهام الوطنية التي تولاها والتي أداها بمسئولية عالية وكفاءة واقتدار خاصة في مجال القضاء الذي تقلد فيه أعلى المناصب وبذل جهودا كبيرة في تطويره.

 ولفت البيان إلى أن اليمن ومحافظة ذمار خاصة خسرت بوفاته واحداً من خيرة رجالها وعلمائها الأفذاذ وركناً من أركان القضاء المشهود لهم بالنزاهة والعدل والحكمة والإخلاص والتفاني، وعلما من أعلام الوطن الذين افنوا جل حياتهم في خدمة الوطن والشعب .

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ولأبناء المحافظة والوطن عامة بهذا المصاب ..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

    وسيوارى جثمان فقيد الوطن إلى مثواه الأخير في مقبر مدينة ذمار غدا الخميس بعد الصلاة عليه في المدرسة الشمسية بعد صلاة الظهر.
سبأ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية الاستجابة العاجلة لتقديم دعم لمرضى الغسيل الكلوي بإب (مصحح)
التالى القوة الصاروخية والمدفعية تدك مواقع العدو السعودي بعسير