إزالة 370 سيارة تالفة بمكة المكرمة

إزالة 370 سيارة تالفة بمكة المكرمة
إزالة 370 سيارة تالفة بمكة المكرمة
أزالت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة (370) سيارة تالفة وذلك ضمن نشاطها في إزالة الهياكل والمركبات التالفة والسيارات الخربة المنتشرة في بعض أحياء العاصمة المقدسة ومجمعات الورش، والتي باتت تشكل خطرا لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية ومضايقة المارة وتشويهها للمظهر العام.
وقال رئيس البلدية المهندس ممدوح بن محمد عراقي بإن البلدية شكلت عددا من اللجان الميدانية، وهي تعمل على مدار العام لحصر تلك السيارات والهياكل الخربة تمهيدا لرفعها وأزالتها، مبيناً أن البلدية يتمثل دورها في إزالت الهياكل التالفة والخربة فقط، أما المهجورة فيتم إبلاغ إدارة المرور لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.
وحذر عراقي من خطورة هذه الظاهرة التي قد يترتب عليها العديد من الأضرار الصحية والبيئية والأمنية، مؤكدا بأنه لا تهاون مع المخالفين وأصحاب تلك المركبات الذين يقومون بتركها في العراء وسط الشوارع والميادين وعدم وضعها في الحجوزات الخاصة بها.
من جهته قال رئيس قسم النظافة بندر بلخيور أن اللجنة أزالت حتى يوم الخميس الماضي (374) سيارة تالفة، فيما تم حصر عدد كبير من الهياكل التي تتواجد في بعض شوارع المنطقة، وذلك بكتابة عبارة (تالف) عليها تمهيدا لنقلها وإزالتها بعد انقضاء المهلة المحددة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مذكرتا تفاهم بين التعليم وجامعة جدة لاستقطاب الموهوبين
التالى مواطن يرمي دجاجاً على رصيف بطريقة مقززة.. والبلدية تصدر بياناً