كوتينيو: ثلاثي برشلونة أفضل من رونالدو

كوتينيو: ثلاثي برشلونة أفضل من رونالدو
كوتينيو: ثلاثي برشلونة أفضل من رونالدو

انحاز فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول للثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز نجوم برشلونة على حساب غريمهم كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد، وذلك في رده على سؤال بشأن الأحق في الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ويدرك صاحب الـ 24 عاماً أن الدولي البرتغالي يعتبر الأوفر حظاً لنيل جائزة الكرة الذهبية المقدمة لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، خاصة بعد فوزه مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الحادية عشر، قبل أن يقود منتخبه لمعانقة لقب كأس أوروبا لأول مرة، ومع ذلك أصر كوتينيو على أن ثلاثي البارسا هو الأفضل في العالم.

وقال كوتينيو المرشح للانضمام إلى النادي الكتالوني في تصريحات لمجلة "FourFourTwo": "أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لي هم ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز. واحد منهم سريع، والثاني يمتلك المهارة والثالث هداف، لذلك أرى أن كل واحد يكمل الآخر.

"من الواضح أن هناك آخرين جيدين في ريال مدريد، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، لكن كما قلت هؤلاء (ميسي ونيمار وسوايز) هم الأفضل في العالم بالنسبة لي".

وكان لاعب إنتر السابق قد تعرض لإصابة سيئة في كاحله أثناء مشاركته في مباراة السبت الماضي أمام سندرلاند ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز تأكد إثرها غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 6 أسابيع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر "بجودة عالية" لمباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري
التالى "هندرسون" يُسجل رقم أسطورى مع ليفربول فى البريميرليج