عقم فاردي التهديفي يثير الجدل

عقم فاردي التهديفي يثير الجدل
عقم فاردي التهديفي يثير الجدل

أصبح جايمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي عاجزاً عن التسجيل بعد 12 شهراً من شهرته بتحقيق رقم قياسي بهز الشباك في 11 مباراة متتالية في البريميير ليغ.

ولم يسجل اللاعب البالغ عمره 29 عاماً والمنضم من فليتوود تاون في 2012 والذي ساعد ليستر على فوزه المفاجئ باللقب في الموسم الماضي أي هدف في آخر 15 مباراة وربما يستبعد من التشكيلة الأساسية لمواجهة سندرلاند يوم السبت في مواجهة في قاع الجدول.

وربما يعيد صناع الأفلام في هوليوود الذين يخططون لإنتاج فيلم عن حياة فاردي التفكير في كتابة قصتهم من القاع إلى المجد إلى القاع مرة أخرى.

ومن الصعب معرفة السبب الرئيسي وراء تراجع فاردي وليستر محلياً خاصة أن الفريق بدأ مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا بشكل رائع وضمن التأهل لدور الستة عشر قبل مباراة واحدة على نهاية دور المجموعات.

وقال داني سيمبسون مدافع الفريق أن المنافسين يلجئون إلى خطط دفاعية أمام حامل اللقب ولا يمنحون الفرصة لسقوط الكرات خلف المدافعين حيث تظهر قدرات فاردي بسرعته.

ووقف كلاوديو رانييري مدرب ليستر بجانب فاردي حيث أنه المهاجم الوحيد الذي شارك في التشكيلة الأساسية في كل مباراة في دوري الأبطال وتقريباً في الدوري الممتاز رغم أنه هز الشباك مرتين في 958 دقيقة هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صورة : أرقام سبورتينغ لشبونة داخل الميدان هذا الموسم !
التالى الأهلي يضرب الشرقية بثلاثية