سلمان بن إبراهيم: مناسبة للاحتفاء بالمتميزين

سلمان بن إبراهيم: مناسبة للاحتفاء بالمتميزين
سلمان بن إبراهيم: مناسبة للاحتفاء بالمتميزين

يشهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لعام 2016 الذي سيقام في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي بحضور قيادات كرة القدم الآسيوية وكبار المسؤولين من الاتحادات القارية وممثلي الاتحادات الوطنية وحشد من المدعوين.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي في أبوظبي يعتبر مناسبة مهمة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة أبوظبي التي ستكون محط اهتمام عشاق الكرة الآسيوية لاحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد القاري، مشيداً بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير مختلف عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي المهم.

نجاحات

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن كرة القدم الآسيوية شهدت خلال عام 2016 نجاحات لافتة على مختلف الأصعدة بفضل الالتزام الكبير من أفراد المنظومة الكروية في القارة وحرصهم الواضح على تحقيق الإنجازات التي تنسجم مع رؤية الاتحاد القاري (آسيا واحدة هدف واحد) والهادفة إلى تعزيز مخرجات اللعبة في مختلف أرجاء القارة الآسيوية.

وأوضح أن إقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي في أبوظبي للمرة الثانية تترجم المكانة المتميزة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة على ساحة كرة القدم الآسيوية، مؤكداً أن الكرة الإماراتية قطعت أشواطاً كبيرة على طريق التقدم والنماء في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.

جاهزية

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنجز كافة التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، مشيداً بدعم ومساندة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة ومنوهاً بالتعاون الكبير من مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الإماراتي لكرة القدم ومختلف الجهات الرسمية في دولة الإمارات على صعيد الانتهاء من مختلف الترتيبات التنظيمية لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بكرة القدم الآسيوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليلة.. الأهلي يواجه المقاصة في لقاء «صراع القمة»
التالى الأهلي يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة في دوري مصر