الأهلي والشباب يجددان اليوم الحوار في نهائي كأس السلة

الأهلي والشباب يجددان اليوم الحوار في نهائي كأس السلة
الأهلي والشباب يجددان اليوم الحوار في نهائي كأس السلة

يتنافس اليوم فريقا الشباب والأهلي على لقب كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة، في لقاء تستضيفه صالة النصر، ويتجدد فيه الحوار بين الفريقين للمرة الثالثة عقب نسختي 2013 و2014.

ويسبق النهائي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي يجمع الشارقة وبني ياس، على أن يقام في التوقيت ذاته وعلى صالة الأهلي في دبي لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة الذي يجمع النصر والشعب.

وتعد المباراة النهائية، المواجهة الثانية في هذا الموسم لفريقي الأهلي والشباب، بعد أن التقيا في الدور التمهيدي لحساب المجموعة الأولى، في مباراة نجح خلالها الجوارح في تحقيق فوزٍ مستحق «89ـ 73».

ويعتمد الألماني بيتر شورمز، مدرب الأهلي، على مجموعة من لاعبيه الدوليين الذين نجحوا مع الفرسان، أكتوبر الماضي، في بلوغ نصف نهائي بطولة الأندية الآسيوية الأبطال، يتقدمهم سعيد ومحمد مبارك، بجانب خبرات طلال سالم، ولاعبي الارتكاز قيس عمر، ومحمد عبداللطيف، فيما يراهن مدرب الشباب، المصري أحمد عمر، بجانب محترفه الأميركي، على خدمات لاعبين يمتازون بالنمط السريع أمثال الدوليين خليفة خليل، وجاسم عبدالرضا، وحسين علي، وراشد ناصر، وعلي عباس، وخميس عبدالله.

وعبر مدرب الشباب، المصري أحمد عمر، عن تفاؤله بجاهزية فريقه قائلاً: «يبقى الأهلي خصماً عنيداً، خصوصاً أن القاسم المشترك يتمثل في حسم اللقب الذي يمنح صاحبه فرصة التأهل إلى بطولة دبي الدولية».

بدوره قال مشرف كرة السلة في الأهلي، زايد خويدم: «المباراة مفتوحة الاحتمالات، والفريق الذي ينجح في الحفاظ على تركيزه سيكون الأقرب إلى اللقب».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبيطة: أجواء كارثة شابكوينسي هيمنت على لقاء الشباب وحتا
التالى الأهلي يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة في دوري مصر