الرميثي: الوحدة سيكمل مسيرة الأهلي والعين في «الآسيوية»

الرميثي: الوحدة سيكمل مسيرة الأهلي والعين في «الآسيوية»
الرميثي: الوحدة سيكمل مسيرة الأهلي والعين في «الآسيوية»

أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، أن الوحدة يولي أهمية كبيرة لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، ويسعى لتشريف الكرة الإماراتية وإكمال مسيرة الأهلي والعين اللذين تأهلا إلى الدور النهائي في آخر نسختين بجدارة واستحقاق.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي ملاقاة الوحدة للفائز من الوحدات الأردني وبنغالور الهندي، في مباراة الملحق المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، التي يستضيفها الوحدة على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي في فبراير 2017.

وقال الرميثي لـ«الإمارات اليوم»: «البطولة الآسيوية من ضمن أولويات الوحدة الكبرى في الموسم المقبل، خصوصاً بعد أن سجلت دولة الإمارات حضوراً قوياً في هذه البطولة لنسختين متتاليتين بوصول الأهلي والعين للدور النهائي بكل جدارة واستحقاق، وأعتقد أن البطولة الآسيوية تزداد أهميتها سنة بعد أخرى، ونحن في نادي الوحدة نولي أهمية كبيرة لها من أجل استكمال المسيرة الموفقة لناديي الأهلي والعين ونكون خير سفراء في هذه النسخة الجديدة لدولة الإمارات».

وأضاف «حظوظ الوحدة في النسخة المقبلة كبيرة في الوصول إلى دور متقدم من البطولة، وأملنا كبير في التأهل أيضاً للدور النهائي، والوحدة قادر على تحقيق هذا الأمل وإسعاد جماهيره التي تنتظر تحقيق طموحات كبيرة مع الجيل الحالي من اللاعبين». وأشار الرميثي إلى أن «الوحدة قادر على تخطي الفائز من مواجهة الوحدات الأردني وبنغالور الهندي والتأهل لدور المجموعات».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتماد قائمة المرشحين لانتخابات الشطرنج
التالى الأهلي يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة في دوري مصر