فرع إتحاد بناء الأجسام بمحافظة صنعاء ينظم البطولة الأولى للمراكز والأندية

فرع إتحاد بناء الأجسام بمحافظة صنعاء ينظم البطولة الأولى للمراكز والأندية
فرع إتحاد بناء الأجسام بمحافظة صنعاء ينظم البطولة الأولى للمراكز والأندية
صنعاء - سبأ:

نظم الإتحاد العام لبناء الأجسام بمحافظة صنعاء اليوم البطولة الأولى للعبة بناء الأجسام للمراكز والأندية.

شارك في منافسات البطولة 200 لاعبا من تسعة أندية بأمانة العاصمة وصنعاء وعدن وعمران ورداع - البيضاء ويريم - اب وصعدة وكذا عدد من الأندية الخاصة في إطار الإحتفالا بالذكرى الـ 49 لعيد الإستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

وأشاد وكيل محافظة صنعاء لشؤون الخدمات فارس الكهالي بمستوى تنظيم البطولة .. مؤكداً أهميه إقامة الفعاليات الرياضية بما يكفل تعزيز الشباب على ممارسة الرياضة .

وقدمت خلال البطولة التي حضرها وكيل محافظة صنعاء رسام حسين رسام وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري، فقرات إستعراضيه لبناء الأجسام .

كما تم في ختام البطولة تكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالميداليات ومنح دراسية مقدمة من جامعة المستقبل.

وأسفرت نتائج البطولة في وزن 55 كجرام عن فوز أمجد العديل من أمانة العاصمة وحل ثانيا أحمد علي نشوان من إب وثالثا ناصر علي أحمد من الأمانة.

وفي وزن 60 كجم أحرز اللاعب طه الشيباني من الأمانة المركز الأول، وحل ثانيا يحيى حسين ميناء من عدن وثالثا محمد علي بن علي من عدن.

وفي وزن 65كجم حقق المركز الأول وليد محمد حسين من 22 مايو بالأمانة وحل ثانيا من منير الكاف بعدن وثالثا وليد عبدالرحمن الأولمبي من الأمانة .

وفاز بالمركز الأول في وزن70 كجم محمد علي ميناء من عدن وحل ثانيا عدنان الفتيني من 22مايو بالأمانة وثالثا جمال أحمد من رداع بالبيضاء.

وحصل اللاعب سامر ناصر ميناء من عدن على المركز الأول في وزن 75 كجم وحل ثانيا إسماعيل الطاهري من الريان بالأمانة وثالثا عمر علي الجماعي من إب .

وفي وزن80 كجم نال المركز الأول عبدالله درهم من الأمانة وحل اللاعب مراد زاهر السلام من الأمانة بالمركز الثاني ومنير محمد عوض فرسان بني مطر صنعاء بالمركز الثالث.

وأحرز حسن العبوس من الأمانة المركز الأول في وزن 80 كجم وحل ثانيا محمد عبدالناصر الملاحي من رداع بالبيضاء وثالثا هشام صالح من رداع بالبيضاء.

حضر البطولة الوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي جريد ورئيس الإتحاد العام لبناء الأجسام نجيب الجوفي ورئيس فرع الإتحاد بالمحافظة محمد الآنسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤمن سليمان: هذا شرط نجاح محمد حلمي مع الزمالك
التالى الأهلي يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة في دوري مصر