الدبل: استعدادنا لمواجهة الاتحاد عادي

الدمام – علي العبندي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، خالد الدبل، أن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة الاتحاد تسير بشكل رائع في ظل حماس اللاعبين وانسجامهم مع المدرب، لكنها تتم بطريقة اعتيادية كأي مباراة أخرى، نافياً أن تكون لهذه المواجهة أي تحضيرات مختلفة.
ويحل الاتفاق ضيفاً على الاتحاد مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين في مباراة اعترف رئيس الاتفاق بصعوبتها.
وقال الدبل: «ندرك جيداً قوة فريق الاتحاد، ويكفي دليلاً منافسته على الصدارة من خلال المستويات والنتائج المميزة التي يقدمها، لكن كل ذلك لا يرقى إلى أن نتعامل مع مواجهته بطريقة مختلفة، فالاهتمام والتركيز هو نفسه الذي كان عليه فريقنا في المباريات العشر الماضية».
ميدانياً، فرض مدرب الاتفاق الإسباني خوان كارلوس جاريدو، طوقاً من السرية على تدريبات فريقه استعداداً للقاء الاتحاد، حيث ركَّز خلال التدريب على رسم الطريقة الفنية التي سيدخل بها المواجهة؛ عطفاً على ما رصده من مشاهداته لمواجهات الاتحاد الأخيرة وملاحظاته الفنية على فريقه في مباراته الماضية أمام الفيصلي.
كما ركَّز جاريدو خلال التمارين على تجهيز البديل للاعب الوسط الغيني بوبكر فوفانا الذي سيغيب عن المواجهة بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، حيث بدأ في تجهيز اللاعبين حسن الحبيب وعبدالعزيز الناشي ويحيى عتين وجابر الزيادي لاختيار الأكثر جاهزية للمباراة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٤) صفحة (١٤) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليلة.. الأهلي يواجه المقاصة في لقاء «صراع القمة»
التالى الأهلي يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة في دوري مصر