«السباحة» يتسلم جائزة أفضل اتحاد عربي

الدمام – ياسر السهوان

تسلم الاتحاد السعودي للسباحة كأس أفضل اتحاد عربي للعبة للعام 2016م من اللجنة العليا لجائزة أفضل العرب 2016 (عرب بست)، وذلك في الحفل الذي حضره الأمين العام للاتحاد محمد الغامدي في مدينة مراكش المغربية، وتم خلاله اختيار الغامدي للاجتماع التأسيسي لمجلس الخبراء الرياضيين العرب وتم إعلانه عضو مؤسس للمجلس وعضو المكتب التنفيذي، حيث تم اختيار 7 أعضاء من أصل 40 عضواً مؤسساً حاضراً.
وتعد جائزة أفضل العرب جائزةً تقدم على المستوى العربي للفئات التالية: (فئة القيادة، فئة الأعمال والاقتصاد، فئة نجوم المجتمع والرياضة)، وتقوم لجنة الخبراء باختيار الفائزين وفق معايير محددة أبرزها التفاني في خدمة المجتمع والوطن.
من جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد إن اختيار الاتحاد السعودي الأفضل من بين 22 اتحاداً عربياً لعام 2016م «يعد بمثابة الوسام الذي يزين صدري وصدر كافة المنتمين لهذا الاتحاد».
وأضاف: «الحمدلله على توفيقه فما هذه الجائزة إلا ترجمة وانعكاس للتميز الفكري والتخطيطي والتنفيذي لجميع من ساهموا للحصول عليها. وأقدم الشكر والتقدير لأخي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام ورئيس اللجنة الأولمبية (سابقا) وزملائي الوكلاء السابقين والموجود منهم حاليا وزميلي أمين عام اللجنة الأولمبية محمد المسحل (سابقا) وأعضاء اللجنة التوجيهية للمشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية وأقدم لهم التهنئة على هذا الإنجاز العَربي».
وعبر الأمير عبدالعزيز بن فهد عن خالص شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه المتواصل للمشروع والاتحاد، منوها بجهود الأمين العام محمد الغامدي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في الدورتين السابقة والحالية والفنيين والإداريين، كما عبر عن شكره لكل من ساهم في إضافة هذا الإنجاز لباقي إنجازات الوطن المشرفة سواء في المجال المؤسسي أو الفكري والإداري.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٤) صفحة (١٤) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة الزمالك والداخلية
التالى الليلة.. الأهلي يواجه المقاصة في لقاء «صراع القمة»