الخبر تحتضن الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت

الخبر تحتضن الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت
الخبر تحتضن الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت

الدمام – الشرق

تستعد مدينة الخبر للإعلان عن مواهب جديدة لاكتشافها من خلال الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت التي تنطلق غدا الجمعة على كورنيش الخبر مقابل مركز فؤاد سنتر بإشراف مباشر من الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية، وبرعاية شركة نيسان السعودية، وزيوت توتال، وشركة تي إس إس، وشركة أنترو، وإذاعة ألف ألف FM وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية الكابتن عبدالله باخشب.
وكانت الجولة الأولى التي أقيمت في مدينة الرياض قد حققت نجاحا كبيرا، وشهدت حضورا جماهيريا متميزا وغفيرا من محبي وعشاق رياضة السيارات.
وتميزت الجولة بإثارة حقيقية وتنافس شرس بين السائقين خصوصاً المواهب الجديدة الذين لفتوا أنظار الحاضرين بتنافسهم واستعراض مهارتهم بالدرفت وتجميع أكبر عدد من النقاط.
وضم هذا التحدي الكبير نخبة من السائقين الموهوبين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق مع هذه الرياضة الرائعة التي بدأت تستحوذ على اهتمام كبير من فئات المجتمع، ومن المتوقع أن يشارك في الجولة الثانية في مدينة الخبر الكابتن محمد الكخن والكابتن عبيد العنزي اللذان ينتظران مثل هذه الفرصة لإعادة اكتشافها محليا وإقليميا، بالإضافة إلى مشاركة عديد من المواهب الشابة وعدد كبير من أصحاب الخبرة.

من جهته، أكد منظم البطولة، عبدالله باخشب اكتمال الاستعدادات لإقامة أحداث الجولة الثانية بواسطة كوادر وطنية مدربة ومهيأة لتجهيز أي سباق.
وقال باخشب: “نسعى دائماً للرقي بمستوى التنظيم وظهوره بمظهر مشرف، ونسعى للعمل باحترافية عالية في جميع السباقات التي نقوم بتنظيمها”.
وعن مضمار السباق، أوضح: “إنه معد بطريقة تظهر المستوى الحقيقي للسائقين وإمكانياتهم، وأتمنى التوفيق للمشاركين في هذه البطولة، وأن يستمتع الجمهور الذي سيحضر بمهارات السائقين”، معربا عن شكره للجهات الحكومية التي تعتبر مساندة ومكملة في إنجاح أي حدث بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، كما دعا الجماهير في المنطقة الشرقية للحضور المبكر للاستمتاع بالمواهب وتشجيعهم.
من جانبه أوضح الكابتن أحمد العيسى أنه سيشارك في جولة الخبر إن شاء الله، كما يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائيات، مقدما شكره إلى المنظمين وفريق العمل على جهودهم في دعم الشباب لتطوير رياضة الدرفت في المملكة وعلى رأسهم الكابتن عبدالله باخشب.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٨٢٤) صفحة (١٥) بتاريخ (٠١-١٢-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السباحة السعودية تتوج بكأس أفضل العرب
التالى الأهلي يواصل انتصاراته ويبتعد بالصدارة في دوري مصر